مقالات عامة

نجوم تدمرت مسيرتهم الفنية بسبب “فيلم واحد” .. تعرَّف عليهم

كسب العديد من النجوم شهرتهم يوما بعد يوم، ما جعل الأضواء تحوم حولهم أكثر، لكن البعض منهم لم تستمر نجوميتهم بسبب قرار خاطئ وضعهم في فيلم غير مناسب لهم كان سببا في تراجع مكانتهم على الساحة الفنية، وهذه قائمة بأشهر ثماني نجوم عانوا من هذه المشكلة وعرفوا نفس المصير:

نجوم تدمرت مسيرتهم الفنية بسبب فيلم واحد

1. جينيفر لوبيز:

نجوم

تسبب دورها في فيلم “Gigli” في عزوف المخرجين عن منحها أدوارا مهمة وأصبحت تعرض عليها أدوارا ثانوية، لذلك فقد اختارت الممثلة “جينيفر لوبيز” المشاركة بصوتها فقط في الرسوم المتحركة.

2. كولين فاريل:

نجوم

بعد نجاح الممثل “كولين فاريل” في 4 أفلام لم يتردد المنتجين في قرار منحه دور بطولة فيلم “Alexander”، لكن يلق هذا الفيلم النجاح المتوقع بل انتقده كثيرا المتخصصون والمؤرخون، وانتهى بخسارة مالية كبيرة، وأثر هذا الإخفاق على مسيرة “كولين فاريل” لكنه تمكّن من النهوض مجددا وهو حاليا يشارك في بطولات أفلام أخرى رغبة منه في إعادة مجده السابق بالكامل.

3. تايلور لوتنر:

نجوم

الجميع أعجب وأحب “تايلور لوتنر” في سلسلة “Twilight” وكان ينتظر منه أن يقوم بأدوار ناجحة أيضا بعد نهاية السلسة لكن دوره كبطل في فيلم “Abduction” لم يلقى النجاح المنشود وتمّ تقييمه تقييما سلبيا من قبل أغلب النقاد، وهذا ما أثّر على مكانة وشهرة هذا النجم الذي أصبحنا نراه يلعب أدوارا صغيرة.

4. هالي بيري:

نجوم

لم توفق النجمة “هالي بيري” صاحبة جائزة الأوسكار في دور بطلة فيلم “Catwoman” حيث انهالت عليها الانتقادات السلبية ما أثّر على مسيرتها الفنية وقلّل من حظوظها في نيل الأدوار الكبيرة.

5. توفر غريس:

نجوم

لم يكن يتوقع الممثل النجم “توفر غريس” أن يكون دوره كبطل في فيلم “Spider-Man 3” سيقضي على شهرته ونجاحه السابق في العديد من الأدوار التي لعبها مثل: “Good Company”، “Date With Tad Hamilton”، “Traffic”، و”PS”.

6. لينسي لوهان:

نجوم

تعتبر مشاركة النجمة “لينسي لوهان” في فيلم “I Know Who Killed Me” النقطة الفارقة في مسيرتها الفنية، حيث كان الدور الذي لعبته في هذا الفيلم كفيلا بإنهاء وانطفاء نجمها وشهرتها.

7. أليشا سيلفرستون:

نجوم

بعد نجاحها الكبير في “” وسلسلة “” التي ترشحت عن دورها فيها لجائزة إيمي عام 2003، لم تتمكّن النجمة “أليشا سيلفرستون” من المحافظة على نجاحها وشهرتها وانطفأت نجوميتها بعد مشاركتها في فيلم “Batman & Robin”.

8. آدم ساندلر:

نجوم

بعد أن لاقى النجم “آدم ساندلر” شهرة كبيرة في أدواره الأولى، تعرض لنكسة مفاجئة بعد مشاركته الفاشلة جدا في فيلم “Jack and Jill” والذي يصنّف من أكثر الأعمال السينمائية المنبوذة في تاريخ هوليود.

بعد متابعتك لحقيقة تأثير بعض الأفلام على مسيرة بعض النجوم، من هو أو من هي النجمة التي لم نذكرها هنا وتظن أنها عاشت نفس القصة ولاقت نفس المصير؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!