علوم ومعارف

كيف تحدد مكان من يتصل بك هاتفياً؟ 3 تطبيقات لتحديد مكان المتصل بك هاتفياً

تطورت برامج كشف الأرقام ليصبح بإمكانها تحديد مكان المتصل بالإضافة إلى كشف هويته، فأصبح بالإمكان تتبع مكان المتصل وتحديده بدقة بكل سهولة من خلال تطبيقاتٍ بسيطة، ولم يعد هناك أي قلق بشأن الاتصالات الغربية والمزعجة، فمن خلال هذه التطبيقات يمكنك معرفة هوية المتصل الذي قد يكون من أحد الاحتمالات شخصاً تعرفه يتقصد إزعاجك، حتى أقرب الأشخاص قد نرغب بمعرفة أماكن اتصالهم لأسباب مهمة! أو يكون شخصاً مجهولاً يريد التسلية، ومثل هذه الأمور يعاقب عليها القانون.

وقد يرغب الأصدقاء بمعرفة مكان المتصل للوصول إليه أو قد يفيد في العديد من الأشياء الأخرى المهمة والمفيدة، ربما قد تفيد للكشف عن عمليات السرقة أيضاً وغيرها! تخيل ذلك!!

مثل هذه الميزة تتواجد في مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتم تحديد المكان الذي يتصل منه صديقك من هاتفه الذكي، وعن طريقها أصبح من الممكن معرفة هوية المتصل وتحديد مكانه بواسطة أرقام شبكات الاتصالات المختلفة.

وهناك الكثير من التطبيقات المختلفة ولكننا اخترنا لكم أفضلها

تطبيقات لتحديد مكان المتصل

1-   تطبيق  WorldCallPlaceAndTime

مكان

لن تكون بحاجة للاتصال بالإنترنت من خلال هذا التطبيق، فهو يستطيع وبكل سهولة كشف اسم المدينة والمنطقة التي خرجت منها المكالمة الهاتفية، وكذلك يمكنه تحديد أماكن كل الأرقام التي تتصل بها أو التي تستقبلها من أينما كانت حول العالم.

2- تطبيق معرفة مكان المتصل من رقمه (تطبيق عربي)

مكان

من خلال هذا التطبيق العربي تستطيع تحديد مكان أي رقمٍ يتصل بك بدقة ومن أينما كان سواءً داخل بلدك أو خارجه، وهو تطبيق مفيد تستطيع تجربته وسيفيدك في تحديد المناطق.

3- تطبيق Mobile Number & Phone Location

مكان

يستطيع هذا التطبيق إحضار جميع تفاصيل الرقم الذي يتصل بك، فيحدد لك مكانه جيداً ويكشف لك عن هويته، وهو يعمل بدون الاتصال الانترنت أيضاً.

هناك الكثير من التطبيقات الأخرى المختلفة بعضها الجيد والآخر قد يكون سيئاً وله سلبياتٌ أيضاً، فما هي التطبيقات التي جربتموها سابقاً وتنصحونا بها واخرى تحذروننا منها؟! وما هو أفضل تطبيق برأيكم؟! شاركونا بآرائكم المختلفة لإفادة الجميع وللمناقشة حول الموضوع، شاكرين مروركم وتفاعلاتكم الرائعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

.يرجى تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع