علوم ومعارف

جهاز شارب المنتظر يهدد عرش أرقى الهواتف الذكية

وفقاً لمصادر رسمية فقد صرحت الشركة اليابانية -التي تتخصص في صناعة وتطوير الإلكترونيات- بأن جهاز شارب القادم سوف يأتي بمواصفات تُعد هي الأفضل في سوق الهواتف الذكية.

وبخصوص جهاز شارب المنتظر قال الموقع المختص بنظام الهواتف الذكية ” Android Authority” إن هاتف شارب المنتظر والمسمى Aquos Crystal 3 سيكون واحداً من أعظم وأفضل الهواتف الذكية التي سيتم اطلاقها العام القادم.

تقنيات جهاز شارب المنتظر

جهاز شارب

وتعود أفضلية جهاز شارب مقارنة بالأجهزة الأخرى الى التقنيات المميزة التي يمتلكها، حيث عجزت الشركات الكبيرة في مجال الهواتف الذكية عن ادخال مثل هذه التقنيات المميزة في هواتفها، ويشمل الجهاز المنوي طرحه ماسح للبصمات مدمج بنفس الشاشة، ويمتاز بمعالج جبار فائق السرعة وذاكرة وصول عشوائي لا تضاهى.

وأضاف الموقع Android Authority ان من أهم ميزات هذا الجهاز الخارق هو الشاشة التي ستغطي الواجهة الامامية بالكامل وستكون بحجم 6.4 بوصة (إنش) وبأبعاد 18:9، اما دقة العرض فستكون (2160х1080).

اما بخصوص الكاميرا في هذا الهاتف، فستكون من الطراز العالي الأداء والكاميرا الخلفية ستكون ثنائية مزدوجة بدقة 16 ميجا بكسل وتحتوي على مستشعر لقياس الابعاد والمسافات، كما تمتاز هذه الكاميرا بخاصية الثبات الالكتروني لالتقاط الصور.

أما الكاميرا الأمامية فسوف تأتي بدقة 13 ميجا بكسل، وفيها ميزة التعرف على الوجوه Face ID والتي من شأنها ان تعزز الامن والحماية للبيانات والملفات على الجهاز.

جهاز شارب

أما بخصوص المعالج المركزي للهاتف CPU فسيكون أحدث ما توصلت اليه الشركة العملاقة في تصنيع المعالجات والمعروفة باسم QUALCOMM، وسيكون المعالج هو الأسرع على الاطلاق وهو من فئة Snapdragon 845، وسيتم تزويد الهاتف الخارق بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت، أما الذاكرة الداخلية فستكون بنسختين، واحدة 64 جيجا بايت، والأخرى بسعة 128 جيجا بايت.

ومن شأن الرقاقة Snapdragon 845 أن تضمن أفضل أداء ممكن لهذا الجهاز، وتعتبر هذه الرقاقة آخر وأحدث ما توصلت اليه الشركة المصنعة QUALCOMM.

أما فيما يتعلق بتاريخ عرض الجهاز للجمهور فقد صرحت الشركة اليابانية العملاقة شارب بأن الموعد الرسمي لهاتفها المميز سيكون العام المقبل في المعرض CES.

وفي نهاية هذا المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا ما هو جديد في عالم الهواتف الذكية، كما نتمنى من القرّاء مشاركتنا تعليقاتهم بخصوص هذا الهاتف بالمقارنة مع الهواتف الاخرى، ومن الجدير بالذكر ان الجهاز سيكون مجوف ومنحي للداخل كما هو واضح في الصور الملحقة.

جهاز شارب

المصدر: لايف. رو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

.يرجى تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع