علوم ومعارف

أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية بسرعة كبيرة

تعلّم اللغات لم يعد مقتصراً على حضورك للفصول الدراسية كما كان سابقاً، التطور التكنولوجي يساهم بشكل فعال جداً في التقدم بكل المجالات ومن بين هذه المجالات “تعلم اللغات” في السطور التالية نقدم لك عزيزي القارئ مجموعة من التطبيقات لتعلم اللغات ومن بينها اللغة الانجليزية، هذه التطبيقات مجانية لكل من Android و iOS ، إليك عزيزي أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية بسرعة كبيرة:

أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

1. تطبيق Duolingo

يعتبر تطبيق Duolingo من التطبيقات الرائعة لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر بالنسبة للمبتدئين، يقوم هذا التطبيق على فكرة استخدام الألعاب التفاعلية لمساعدة الأشخاص في تعلّم 23 لغة مختلفة من بينها اللغة الانجليزية. تقوم فكرة هذا التطبيق على تعلم الجمل والعبارات والأفعال باللغة الانجليزية، سيكون من السهل عليك عزيزي القارئ تعلّم إحدى اللغات التي ترغبها وبإمكانك ايضاً استخدام لغتك الأصلية من خلال التطبيق لتبدأ رحلة ممتعة مع اللغة التي ترغب في تعلمها.

الرابط : Android | iOS

2-  تطبيق Lingbe من بين عدة تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

مع هذا التطبيق الرائع انت تتعلم تبادل اللغة مع أشخاص آخرين، ستكون عزيزي القارئ انت المعلم والمتعلم في نفس الوقت، فهذه هي فكرة التطبيق ببساطة: عليك أن تجد شخصاً من خلال التطبيق لتقوم بتعليمه بعض مهارات لغتك المحلية ومساعدة هذا الشخص على تعلّم لغتك، يمنحك هذا التطبيقك أيضاً متعة التعرف على أصدقاء جدد وتعلّم الثقافات المختلفة للشعوب، مع تطبيق Lingbe فأنت تتصل مع المتحدثين الأصليين للغة التي ترغب في تعلمها، هذا التطبيق ببساطة يجب ان تستخدمه عندما تكون مستعداً لممارسة عملية النطق للغة التي تحب.

الرابط : Android | iOS

3-  تطبيق Memrise لـتعلم اللغة الانجليزية

اذا كنت تبحث عن مجموعة كبيرة من الدورات التعليمية في لغات مختلفة ومن بينها اللغة الانجليزية فعليك باستخدام تطبيق Memrise ، يعتبر هذا التطبيق كمنصة للتعلم ويقوم بدمج المجتمع والأصدقاء مع التعليم ، ويقدم التطبيق مجموعة من الأدوات للسماح للأعضاء المنتظمين بإنشاء دورات تدريبية في لغات يتقنونها.

الرابط : Android | iOS

4-  تطبيق busuu

في هذا التطبيق ستجد بعض مزايا التطبيق السابق Memrise من حيث تبادل وانشاء الدورات للناطقين بهذه اللغات في المجتمع، ووفقاً لدرجة الصعوبة التي ترغبها في تعلم اللغات سيتم توفير دورات طبقاً لذلك، ويعمل هذا التطبيق ايضاً كوسيلة تواصل بين الأشخاص على اختلاف لغاتهم ويمكنهم بدأ بعض المحادثات وتبادل الخبرات فيما بينهم عن طريق الدردشة من خلال التطبيق.

الرابط : Android | iOS

5 – تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية: تطبيق Hello English

من التطبيقات الرائعة بكل ما في الكلمة من معنى فهو يشمل على تعلم جميع جوانب اللغة الانجليزية من محادثة وقراءة وترجمة وقواعد ..الخ

عند البدء باستخدام هذا التطبيق عليك تحديد لغتك الأصلية من خلال التطبيق وهو يدعم 22 لغة مختلفة، وعلى المستخدم ان يتأكد من تحديد لغته الأم ليبدأ التطبيق بلغتك التي تختارها. سيقوم التطبيق بطرح 20 سؤالاً لتقييم مستواك في اللغة الانجليزية وبناءً على اجاباتك ستكون الدروس مفيدة لك. على سبيل المثال سيقوم التطبيق بالبدء بالدرس 221 بدلاً من الدرس رقم 1 بناءً على اجاباتك التي ستقدمها للتطبيق .

يستخدم هذا التطبيق ايضاً اسلوب الألعاب التفاعلية لتعليم اللغة الانجليزية ، يقدم هذا التطبيق ايضاً  مجموعة من الكتب الصوتية وآخر الأخبار للمحافظة على لغتك.

الرابط : Android | iOS

بهذا نكون قدمنا عدة تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية واحترافها.

إقرأ ايضاً: إذا أردت تَحَدُّث اللغة الإنجليزية بطلاقة فعليك اتباع هذه النصائح!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

.يرجى تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع